الارشيف / أخبار مصر / محافظات

السيطرة على بقعة زيت بأحد الترع بالدقهلية

Sponsored Links

أعلنت اللجنة المشكلة من قبل حسام الدين إمام محافظ الدقهلية برئاسة أحمد الشربيني رئيس مركز ومدينة السنبلاوين وجهاز شئون البيئة والأمن الصناعى وشركة مياه الدقهلية ومديرية الرى، عن السيطرة على بقعة الزيت التى ظهرت أمام قرية بدوى التابعة للمركز، مؤكدة أنه تم السيطرة عليه وتم وضع قش الأرز لإحكام السيطرة عليها، وجارى متابعته وغلق مآخذ المياه الواصل للمحطات على الترعة.

وأشارت اللجنة إلى أن البقعة نتيجة قيام أحد الورش التى تعمل بتغيير الزيوت إلى إلقاء كمية على شاطئ الترعة وبعد ارتفاع منسوب المياه ونتيجة الأمطار انجرفت إلى الترعة، وتم تحرير عدد من المحاضر للمتسبب فى ظهورهذه البقعة من قبل جهاز شئون البيئة ووزارة الرى.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس المدينة، أنه تم تكليف الأمن الصناعى بتوفيق أوضاع أحد المصانع لعدم تكرار ما حدث، وأنه سوف يتم فتح المياه بعد التأكد من صالحية المياه، حيث تقوم شركة المياه بسحب عينات للمياه كل نصف ساعة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : السيطرة على بقعة زيت بأحد الترع بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى