الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مدارس.. ويؤكد: لا نقبل الإهمال

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
فاجئ الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، مدرسة مصطفى راغب للتعليم الأساسى بقرية أريمون التابعة لمركز كفر الشيخ بزيارته لها ومر على الفصول وتفقد سير العملية التعليمية بالمدرسة، التى تضم 23 فصل بالمرحلة الابتدائية و9 بالمرحلة الإعدادية، و10 بالمرحلة ، واستاء من سوء النظافة رغم من تواجد عدد من العمال بالمدرسة.

وقال محافظ كفر الشيخ، " لا نطلب المستحيل ولكننا لن نقبل الإهمال أو التقصير، ولن أقبل من يتحجج بعدم توافر الإمكانيات ولنعمل بضمير ونوظف القوى البشرية الموجودة ليؤدى كلاً منهم دوره، وان هذه المدرسة نموذج غير مرضّ، حيث إننا لا نجمل ولكن نقول الحق، ونؤمن بمبدأ الثواب والعقاب ؛ نكافئ من يحسن ويتقن العمل ونحاسب المقصر".

وأصدر محافظ كفر الشيخ، قراراً اليوم بإحالة سمير مسلم مدير مدرسة مصطفى راغب للتعليم الأساسى للتحقيق بالشئون القانونية بديوان عام المحافظة بسبب الإهمال وسوء النظافة بالمدرسة.

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مدارس.. ويؤكد: لا نقبل الإهمال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى