الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وفد من جامعة بنى سويف يزور مستشفى سرطان الاطفال 57357

Sponsored Links
نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب إدارة النشاط الاجتماعي بجامعة بنى سويف زيارة إلي مستشفى 57357 لسرطان الأطفال

وأكد الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة في تصريحات اليوم، أن الاهتمام المستمر للتواصل بين الجامعة والمجتمع المحيط بها والمساهمة في تقديم الخدمات الضرورية للمؤسسات العلمية والطبية فكان الهدف هو زيارة المرضى بالمستشفى والوقوف على مدى ارتفاع نسبة الخدمات المقدمة لهم والاهتمام الشديد المتزايد بها التي تقدمها المستشفى وزيارة نسبة الشفاء التي تعدت 57% بعد أن كانت أقل من 7%.

وأضاف الدكتور محمد خضر – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن وفد الجامعة الذي قام بزيارة مستشفى 57357 لسرطان الأطفال من كليات مختلفة، وتم التعرف خلال الزيارة على المجهودات العظيمة التي تبذلها إدارة المستشفى تدريب المرضى الكبار من الأطفال على أساسيات الحاسبات. مشيًرا إلي أن الجامعة قدمت شيكًا بمبلغ 5000 جنية على سبيل التبرع لصالح المستشفي خلال الزيارة.

Sponsored Links

وأوضح الكابتن محمد فاروق – الحكم الدولي ومدير عام رعاية الشباب، أنه قد تم التعرف على أقسام المستشفى المختلفة وتقديم الهدايا الرمزية للأطفال والتعرف على البنية التحتية القومية بها من شبكة معلومات ونظم التقنية العالية التي تدار بها المستشفى والتي يتم من خلالها متابعة الأطفال المرضى.

------------------------
الخبر : وفد من جامعة بنى سويف يزور مستشفى سرطان الاطفال 57357 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى