الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الأطباء المشاركون فى حملة التطعيم ضد الحصبة بالفيوم يطالبون بحمايتهم

أرسل عدد كبير من الأطباء المشاركين فى حملة التطعيم ضد مرض الحصبة بمحافظة الفيوم طلبات إلى وزارة الصحة بحمايتهم وتوفير نقاط ثابتة وآمنة يتم من خلالها التطعيم وتوفير سيارات لنقلهم لهذه النقاط وحذر الأطباء من أن التطعيمات تتم فى القرى والعزب فى أماكن غير نظيفة ومن الممكن أن تتسبب فى انتشار العدوى بين الأطفال.

يأتى ذلك بعدما تعرضت إحدى الطبيبات المشاركات فى الحملة للتعدى اللفظى عليها أثناء عملها بقرية منشأة بغداد بالفيوم حيث إن الطبيبة تبين لها هى والفريق المرافق لها أنه لا يوجد مكان مؤهل للتطعيم فيه فجلسوا فى الشارع على (مصطبة) ووسط مكان يمتلأ بالقمامة اضطرت الطبيبة للوقوف على كرسى لتنظيم الأمهات بعدما أقبلن على التطعيم بكثافة ودون تنظيم إلا أن الطبيبة فوجئت بشاب يطالب الأطفال بإهانتها لأنها "مسيحية" وقام الأطفال بالتعدى اللفظى عليها كما قاموا بإلقاء زجاجات فارغة على سيارتها مما عرضها لبعض التلفيات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الأطباء المشاركون فى حملة التطعيم ضد الحصبة بالفيوم يطالبون بحمايتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى