الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وزير الأوقاف فى بنى سويف: نعد قيادات شابة لتولى المناصب دون مجاملات

Sponsored Links
أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أنه مع نهاية العام الحالى سوف تنتهى الوزارة من إعداد 400 إلى 500 شاب من الأئمة، لشغل مناصب قيادية دون مجاملات لأحد، وذلك عن طريق خضوعهم لاختبارات تجريها اللجان المتخصصة، بالإضافة إلى مقابلة شخصية معى لمناقشتهم.

ولفت مختار خلال زيارته لبنى سويف اليوم ولقائه عددا من الأئمة والدعاة فى قاعة الاحتفالات بديوان عام المحافظة شرق النيل، إلى أنه لابد وأن يكون لدينا إمام وخطيب متميز من حيث التمكن من اللغة، مهندماً، منضبطاً ملتزماً فى عمله ولم يحصل على جزاءات، يمتلك ضميراً حياً وتاريخاً لا غبار عليه.

حضر اللقاء المحافظ المستشار محمد سليم والشيخ جابر طايع مسئول قطاع الوجه القبلى بالوزارة، والشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف والدكتور ماهر جبر نقيب الأئمة والدعاة بالمحافظة، حيث أشار وزير الأوقاف إلى أن الأصل فى أى قيادى بالأوقاف أنه داعية فلابد وأن يكون لديه مقومات وقدرات القيادة، وعلق قائلا: (هناك مساجد مثل الحسين والسيدة زينب لا تحتمل خطأً واحداً فأى غلطة تسوء سمعة الوزارة).

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الأوقاف فى بنى سويف: نعد قيادات شابة لتولى المناصب دون مجاملات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى