الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. 150 ألف جنيه خسائر الجمعية الاستهلاكية فى طنطا جراء الأمطار

Sponsored Links
تسببت كارثة الأمطار التى شهدتها محافظة الغربية، خلال الأيام الماضية، فى خسائر مادية تتجاوز 150 ألف جنيه من البضائع المخزنة بمقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية بطنطا، والكائنة فى تقاطع شارع أحمد ماهر مع شارع سعد الدين بحى أول طنطا.

وأكد القائمون على الجمعية أن المياه أغرقت البضائع من الحبوب والبقوليات والسكر والمواد التموينية والدقيقة، حيث وصلت نسبة المياه داخل الجمعية لأكثر من 50 سم، ودفع أصحاب المحلات المياه فى الشوارع، وانسدت بلاعات الصرف بالكامل وطفحت مياه المجارى بالتوازى مما حول المنطقة بأثرها لبركة كبيرة من المياه، ودخلت جميع المحلات وأغرقت الدور الأرضى فى غياب تام لرئيس المدينة ورئيس الحى.

وقال نجاح سالمان، أحد القائمين على الجمعية، إنهم على مدار 3 أيام يحاولون رفع المياه من أرض الجمعية ومن طرقاتها، ولكن المجارى مسدودة والشارع منحدر والمياه ترجع من جديد، وبالتالى فسدت البضاعة، مما اضطررنا لإلقائها فى الشارع لعل أحد من المسئولين يتدخل.

Sponsored Links

وأضاف أحد شباب الخريجين، لليوم السابع، أن أموال الجمعية ليست مال عام ولكنه شراكة بين الشباب والجمعية، ورغم ذلك لم يتدخل أحد لتعويضنا، مؤكدا أن الجمعية تبعد عن مجلس المدنية حوالى 100م فقط، ولم يتدخل رئيس المدينة، مشيرا إلى أن مجلس المدينة نفسه غرق، موضحا أن البضاعة التالفة ملأت الشوارع المحيطة وفى الشوارع من السكر والزيت والدقيق وأجولة الحبوب المختلفة.

فيما أكد أحد العاملين بالجمعية أنه لم يتدخل أحد من المسئولين سوى شرطة المرافق برئاسة العميد مهند أبو ليمون، وكانت شاهدة على الحدث من أوله وحاولت إنقاذ الموقف، ولكن الكارثة كانت أكبر من قدراته على حد وصفهم.

وناشد العاملون بالجمعية المسئولين بالتدخل وحصر البضاعات التالفة وتعويضهم عن هذه الخسائر الفادحة لأن رأس المال لا يستوعب هذه الخسائر.

يذكر أن محافظة الغربية من المحافظات التى شهدت كارثة سقوط الأمطار على مدار الأيام الماضية مما تسبب فيغرق المحلات والبيوت، وانهيار عدد من المنازل ومصرع وإصابة 4 من جراء تلامس الكهرباء بالمياه.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. 150 ألف جنيه خسائر الجمعية الاستهلاكية فى طنطا جراء الأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى