الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. ضبط نصف طن حشيش داخل مبرد تفاح قادم من سوريا ببورسعيد

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع منطقة القناة والإسماعيلية وشمال سيناء من ضبط نصف طن حشيش قادمة من سوريا داخل شحنة تفاح.

وكانت معلومات سرية قد وردت إلى اللواء محمد ثروت مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة القناة وسيناء، تفيد بحمل سيارة مبرد قادمة من سوريا كميات من مخدر الحشيش تم إخفاؤه داخل شحنة تفاح.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد سلامة رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالإسماعيلية وشمال سيناء، ضم العقيد عصام جبر وكيل المنطقة والعقداء مفيد فوزى وحافظ مهران مفتشى منطقة القناة وسيناء والرائد على عبد النبى الضابط بالمنطقة.

Sponsored Links

وعقب تقنين الإجراءات والمراقبات، تمكن فريق البحث من الوصول إلى المبرد الذى تبين أنه يحمل لوحات معدنية رقم (683406 – سوريا)، وبتفتيشه تبين أن بداخله كمية كبيرة من التفاح الأخضر مخبأ بداخل طرود التفاح كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت ما يقرب من 500 كيلو جرام، وتم التحفظ على الشاحنة والسائق والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. ضبط نصف طن حشيش داخل مبرد تفاح قادم من سوريا ببورسعيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى