الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"التربية والتعليم" بالفيوم تبحث 58 من شكاوى المعلمين والطلاب

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
عقدت مديرية التربية والتعليم فى الفيوم مساء اليوم ثانى لقاءات الملتقى الجماهيرى للتعليم بحضور الدكتور السيد بسيونى وكيل الوزارة وياسر عمر وكيل المديرية وعدد من مديرى الإدارات التعليمية وأولياء الأمور والمعلمين لعرض مشكلاتهم.

وأكد الدكتور السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم على أنه حريص على إذابة المعقوقات والتصدى للتحديات وحل جميع الشكاوى التى يعانى منها جمهور وأولياء أمور وطلاب التعليم قبل الجامعى حرصاً على تنفيذ توجيهات وائل مكرم محافظ الفيوم.

ناقش اللقاء 58 شكوى تنوعت بين تظلمات من تنفيذ أو عدم تنفيذ حركات الندب والنقل لبعض المعلمين والموجهين ومديرى المدارس وخاصة معلمى اللغة الإنجليزية بإدارة سنورس التعليمية وبعض الحالات الإنسانية لأولياء الأمور لنقل أبنائهم من ذوى الإعاقة وكذلك بعض المشكلات الخاصة بالمدارس الرسمية للغات كما تناول اللقاء شكاوى بعض أولياء أمور طلاب مدرسة المستقبل المتميزة للغات من بعض الوقائع بالمدرسة .

Sponsored Links

وطالب وكيل الوزارة من كل مسؤل فحص المشكلات المنوطة به وبخاصة التوجيه لدى موجه عام اللغة الإنجليزية لحل جميع مشكلات معلمى اللغة الإنجليزية بإدارة سنورس التعليمية. كما وجه لمدير إدارة التجريبيات بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على ما جاء بشكوى أولياء أمور مدرسة المستقبل المتميزة للغات فى بعض الوقائع. كما طالب وكيل الوزارة إدارة شئون العاملين بتحرى الدقة فى استخراج الأوامر التنفيذية.

وعلى مستوى شكاوى العديد من العاملين نحو أحقيتهم فى العمل بالتوجيه الفنى، أكد بسيونى على أن سد العجز فى التدريس داخل المدارس هو الأولوية الأولى لضمان حقوق الطلاب فى التعليــم والتعلم قبل انتداب أو ترقية المعلمين للعمل فى التوجيه الفنى.

كما قرر وكيل الوزارة تشكيل لجنة لفحص حركات الترقى والنقل بالقرارين التنفيذيين رقمى 23 ، 24 لسنة 2015 للتأكد من صحة ما جاء بهما وحفظ حقوق الجميع بمنتهى الشفافية.

تقرر حصر أعداد المعلمين المنتدبين للعمل بدواوين المديرية والإدارات التعليمية وعودة كل من هو زائد عن حاجة العمل إلى عمله كمدرس فى محاولة لسد العجز فى التخصصات المختلفة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم خلال الملتقى إلى أنه سيتقدم بمذكرة إلى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم للموافقة على إجراء بعض حركات الندب والنقل بما يسهم فى سد العجز فى بعض التخصصات حيث انه صدر قراراً وزارياً بوقف حركات الندب والنقل.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : "التربية والتعليم" بالفيوم تبحث 58 من شكاوى المعلمين والطلاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى