الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"صحة الإسكندرية": توزيع نزلاء "المعمورة للطب النفسى" على مستشفيات أخرى

Sponsored Links
أكد الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إخلاء مرضى مستشفى المعمورة للطب النفسى بعد غرقه تماما بعد توقف محطة الصرف الرئيسية بالرأس السوداء أول أمس.

وأشار حجازى، فى تصريحات خاصة لـ"ليوم السابع"، إلى التنسيق مع الأمانة العامة للطب النفسى، وتشكيل لجنة لبحث توزيع المرضى على مستشفيات العباسية وبنها وحلوان وبورسعيد للطب النفسى.

وأضاف حجازى أن المديرية تواصلت مع الدكتورة سعاد الخولى القائم بأعمال محافظ الإسكندرية لتوفير سيارات لشفط المياه، إلا أن النتائج النهائية لم تكن على المستوى المطلوب بسبب توقف المحطة الرئيسية للصرف الصحى و كان لابد من نقل المرضى حفاظا على صحتهم.

Sponsored Links

وتابع: المديرية وضعت كل خدماتها لحل الأزمة بالرغم من أن المستشفى يتبع الأمانة العامة للطب النفسى، مشيرا إلى أنه أصدر أوامر بإعداد الطعام للمرضى بمطبخ مستشفى صدر المعمورة، بعد غرق المطبخ بمستشفى المعمورة للطب النفسى، مؤكدا أن المديرية قدمت كل الخدمات للمرضى لحين الانتهاء من إخلاء المستشفى.

------------------------
الخبر : "صحة الإسكندرية": توزيع نزلاء "المعمورة للطب النفسى" على مستشفيات أخرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى