الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الغربية يأمر بإزالة دعاية المرشحين من على جدران بسيون

Sponsored Links

أصدر سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية توجيهاته إلى رئيس مدينة بسيون بسرعة إزالة الدعاية الانتخابية الخاصة بالمرشحين لانتخابات مجلس النواب مع على الجدران وتحرير محاضر ضد المرشحين المخالفين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ مدينتى كفر الزيات وبسيون اليوم لمتابعة رفع مياه الأمطار، حيث أصدر توجيهاته لرؤساء المدينتين بتشكيل لجنة لمعاينة المنازل المتضررة من سقوط الأمطار وعمل تقرير عن حالة المنازل بالمدينتين وعرضها عليه مباشرة وخلال تفقدة لشوارع كفر الزيات أصدر تعليماته لرئيس مدينة كفر الزيات بسرعة شراء ماكينات رفع المياه خلال 48 ساعة على الأكثر لتلافى المياه المتراكمة من سقوط الأمطار تحت الكبارى والشوارع.

وتفقد محافظ الغربية شوارع مدينة بسيون وتلاحظ قلة عدد منافذ بيع السلع الغذائية فأصدر توجيهاته لرئيس المدينة بالتنسيق مع مدير مشروعات الأمن الغذائى بزيادة منافذ بيع السلع الغذائية بالمدينة تشمل السلع الغذائية بجميع أنواعها وبأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين والتقى المواطنين واستمع إلى شكواهم، حيث أبدوا تضررهم من من الموقف العشوائى بالمدينة وأصدر تعليماته لرئيس المدينة بدراسة الموضوع وإيجاد الحلول اللازمه له.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ الغربية يأمر بإزالة دعاية المرشحين من على جدران بسيون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى