الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مصدر: مطار الغردقة الدولى يستقبل 6 آلاف سائح من ألمانيا وجورجيا وأوكرانيا

Sponsored Links
أكد مصدر من مطار الغردقة الدولى، أن اليوم السبت وصل للمطار 5 آلاف سائح ألمانى الجنسية، تم تسهيل إجراءات الوصول لهم بكفاءة عالية من قبل العاملين بالمطار.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن عدد الرحلات التى وصلت اليوم من المطارات الألمانية 35 رحلة طيران بها 5 آلاف سائح ألمانى الجنسية، كما وصل للمطار عدد ثلاث رحلات من جورجيا وأوكرانيا وبيلا روسيا على متنهم قرابة 600 سائح.

وأشار المصدر إلى أن شركات الطيران الروسية رفضت سفر السياح وحقائبهم على رحلة واحدة، مؤكدا أن السائح المغادر إلى روسيا خصصت شركة الطيران له 10 كيلوجرامات فقط معه على نفس الرحلة وحمل حقائبه على رحلة أخرى.

Sponsored Links

وأوضح المصدر أن جميع رحلات الطيران المقرر وصولها اليوم السبت، وصلت فى مواعيدها عدا الطيران الروسى، حيث إن الحركة تسير فى معدلاتها الطبيعية بالنسبة للرحلات الأخرى.

من ناحية أخرى، شهدت مخارج ومداخل مطارى الغردقة الدولى ومرسى علم حالة من الاستنفار الأمنى غير المسبوقة، حيث شهدت البوابة الخارجية لمطار الغردقة الدولى تمركز قوات من الجيش وعناصر من الشرطة ضمن خطة أمنية متقنة.

------------------------
الخبر : مصدر: مطار الغردقة الدولى يستقبل 6 آلاف سائح من ألمانيا وجورجيا وأوكرانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى