الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الشرقية: «مجازاة» موظفي الكهرباء بالنكارية لسقوط سلك على مواطن وإصابته

Sponsored Links
قرر محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام، مجازاة موظفي شبكة كهرباء النكارية بالزقازيق، بخصم 3 أيام من رواتبهم وإحالتهم للشؤون القانونية للتحقيق معهم، وذلك لتقصيرهم في عملهم وعدم متابعتهم لصيانة الأسلاك المتهالكة بالقرية؛ مما ترتب عليه سقوط كهرباء على مواطن وإصابته بصعق نقل على أثره للمستشفى، فضلًا عن نفوق حيوانات الحقل الخاصة به والتي تمثل كل ما يملك.

وكلف المحافظ، خلال زيارته للمواطن المصاب بالمستشفى للاطمئنان عليه، وكيل وزارة الصحة الدكتور شريف مكين، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية له حتى يتماثل للشفاء.

كما كلف المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ورئيس قطاعات الكهرباء بالمحافظة، بصرف التعويض المناسب والعادل للمواطن المضار، والذي أتي الحادث على كل ما يملك حيث خسر الحيوانات التي تمثل كل ثروته المادية.

Sponsored Links

وقرر المحافظ، تشكيل لجنة فنية وإيفادها إلى القرية نهاية الأسبوع الجاري للتأكد من تغيير كافة الأسلاك الكهربائية المتهالكة بالقرية، وحماية لأرواح المواطنين، كما كلف مسؤولي الكهرباء بالمحافظة، بتنفيذ تعليماته السابقة بصيانة شبكات الكهرباء وإحلال الأسلاك المتهالكة بكافة أرجاء المحافظة قبل بدء فصل الشتاء.

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية: «مجازاة» موظفي الكهرباء بالنكارية لسقوط سلك على مواطن وإصابته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا