الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مدير أمن السويس يتدخل لإنهاء أزمة اعتصام المعلمين بمدرسة اللغات التجريبية

Sponsored Links

تدخل اللواء جمال عبد الباري مدير أمن السويس، لإنهاء أزمة مدرسة اللغات التجريبية الإنجليزية، وتمكن من إقناع المدرسين بالعودة للعملية التعلمية والانتظام في حصصهم.

كان 200 معلم ومعلمة، قد أعلنوا إضرابهم عن العمل، وامتنعوا عن دخول الفصول المدرسية، احتجاجا على تأخر صرف راتب شهر نوفمبر مدة 10 أيام، بدعوى خطأ إداري في أوراق الصرف.

Sponsored Links

وبعد امتناع المدرسين عن دخول الفصول سادت حالة من الفوضى بعد تجمهر أكثر من 2000 طالب وطالبة مقيدين بالمدرسة في الفناء، وحضور أولياء أمورهم لأصحابهم والعوده بهم.

وأثناء جولة أمنية للواء عبد الباري، تلقى إخطارا بالواقعة، وتوجه للمدرسة وتحدث مع المدير والمعلمين، وأقنعهم بضرورة دخولهم الفصول، كما تم التنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير ادارة الشئون المالية .

وتم تجهيز الشيك الخاص برواتب المدرسين، وأرسل اللواء عبد الباري ضابط لتسلم الشيك وصرفه من البنك، على أن يتم تسليم المعلمين رواتبهم نهاية اليوم المدرسي.

------------------------
الخبر : مدير أمن السويس يتدخل لإنهاء أزمة اعتصام المعلمين بمدرسة اللغات التجريبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا