الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية ومحافظ البحيرة يتفقدان العملية الانتخابية بدمنهور

Sponsored Links
تفقد اللواء ممدوح جودة علي، رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية، يرافقه الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، لجان مدارس دمنهور الثانوية الزراعية والثانوية العسكرية وطه حسين الإعدادية، والشهيد عبد المنعم رياض الإعدادية، للاطمئنان على سير وانتظام العملية الانتخابية.

يذكر أن دائرة مركز وبندر دمنهور تجرى بها الانتخابات البرلمانية، الأحد، وغدا الاثنين، ويتنافس فيها 51 مرشحا للحصول على 4 مقاعد، حيث تجرى الانتخابات داخل 268 لجنه فرعية في 97 مقر انتخابي، كما يبلغ عدد الناخبين 551 ألف و752 ناخب وناخبة.

ومن جانبه، قال محافظ البحيرة، إن الإقبال ضعيف على اللجان بانتخابات مجلس النواب بمدينة دمنهور، بينما هناك حضور كبير في القرى؛ نظرًا لإقبال عائلات المرشحين، ومن المتوقع أن يزيد الإقبال، لافتا إلى أن غرفة العمليات لم تسجل حتى الآن أي مخالفات أو تجاوزات خلال العملية الانتخابية.

Sponsored Links

وأشاد المحافظ، بدور في تأمين اللجان الانتخابية بالتعاون مع قوات الشرطة منذ يوم الخميس الماضي، للتأكيد على جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين وتسكين القضاة،مشيرا إلى أنه سيتم إعلان نتائج الانتخابات بمقر اللجنة الانتخابية بمجمع دمنهور الثقافي.

------------------------
الخبر : رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية ومحافظ البحيرة يتفقدان العملية الانتخابية بدمنهور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا