الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ بني سويف ومدير«الحرب الكيماوية» يتفقدان لجان «إعادة الانتخابات»

Sponsored Links
تفقد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، يرافقه اللواء سيد البوص مدير إدارة الحرب الكيماوية، عددا من المقار الانتخابية في اليوم الأول من إعادة الانتخابات البرلمانية، للوقوف سير العملية الانتخابية والتأكد من توافر التأمين الكامل وجاهزة اللجان لاستقبال الناخبين، مشيدا بدور رجال والشرطة ورجال القضاء في إخراج العملية الانتخابية بالشكل المتميز.

وأشار «سليم» إلى أن غرفة عمليات المحافظة تضم كافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أية شكاوى على الفور والمتابعة اللحظية والدقيقة لسير الانتخابات ورصد أية خروقات أو عراقيل قد تواجه العملية الانتخابية، مؤكدا على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية وتأمين جميع المقرات الانتخابية بالتنسيق مع والشرطة.

وشدد «المحافظ» على المتابعة المستمرة على مدار الساعة وتقديم الدعم اللازم والفوري للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم ومواجهة أية عقبات تواجههم وتوفير وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن للإدلاء بأصواتهم من دون مشقة مع ضرورة الحفاظ على الصمت الانتخابي.

Sponsored Links

يذكر أنه يبلغ عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت بدائرتي مركز وبندر بني سويف ومركز وبندر الواسطى 620 ألفًا و995 ناخبًا في 330 لجنة فرعية، يتنافس فيها 75 مرشحا على 3 مقاعد في الدائرة الأولى، و«مقعدين» بالثانية.

------------------------
الخبر : محافظ بني سويف ومدير«الحرب الكيماوية» يتفقدان لجان «إعادة الانتخابات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا