الارشيف / أخبار مصر / محافظات

توقف حركة القطارات بمحطة المنيا لمدة ساعة بسبب قنبلة صوتية

Sponsored Links

شهدت محطة قطارات مغاغة بشمال محافظة المنيا، حالة من الرعب والهلع، بعدما ترددت أنباء عن العثور على قنبلة بالمحطة، ما تسبب فى إخلاء المحطة والقطارات المتوقفة وتوقف الحركة كلها قرابة ساعة كاملة.

كان اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد رفعت عبدالصمد مأمور شرطة النقل والمواصلات، بالإبلاغ عن جسم غريب بمحطة قطارات مغاغة.

Sponsored Links

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الحادث العميد عصام عبدالعال مفتش المباحث، والعقيد أشرف حسنى رئيس المباحث، وقامت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بإغلاق محطة القطار، وطمأنة ركاب القطار رقم 833 القادم من أسوان، والمتجه إلى القاهرة الذى ورد وجود قنبلة بداخله، بعد اشتباه الركاب في وجود جسم غريب.

وعقب فرض كردون أمنى على المحطة ومحيطها، انتقل رجال المفرقعات والحماية المدنية، وتم فحص الجسم الغريب، وتبين أنه عبارة عن قنبلة صوتية، قام بوضعها مجهولون، وتم تفكيكها.

ويكثف رجال البحث الجنائى جهودهم فى محيط محطة القطارات والمحطة، لضبط الجناة والمتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم تسيير حركة القطارات بعد توقف دام ساعة.

------------------------
الخبر : توقف حركة القطارات بمحطة المنيا لمدة ساعة بسبب قنبلة صوتية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا