الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج بحضور 3 آلاف شخص

Sponsored Links
أنهت أجهزة الأمن بسوهاج، خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية "عرابة أبو عزيز" بدائرة مركز المراغة؛ حيث تم إقامة صلح جماهيرى كبير للعائلتين حضره عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والعمد والمشايخ ورجال الدين الإسلامى والمسيحي، وما يقرب من 3 آلاف شخص من أهالى القرية والقرى المجاورة.

وقال العميد خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، إن الخصومة الثأرية بين عائلتى "الحسوبات" و"النصيرات" بالقرية نجم عنها مقتل حسني توفيق أحمد، ينتمي للعائلة الأولى، واتهم في مقتله شخصان من العائلة الثانية بسبب خلاف على قطعة أرض أملاك دولة، وتم ضبط المتهمين وحكم على أحدهما بالسجن 3 سنوات وبرأت المحكمة المتهم الثاني.

وأضاف "الشاذلي"، أنه بعد ذلك تم الدفع بأعضاء لجان المصالحات وكبار العائلات بالقرية من أجل إنهاء الخصومة بين الطرفين حيث اتفق الطرفان على الصلح، وجرت مراسم الصلح بقيام المدعو عطا حسن السيد حسن، شقيق المتهم الحاصل على البراءة بتقديم القودة "الكفن" لنجل القتيل المدعو يسري حسني توفيق، وأقسم الطرفان أمام الحضور على كتاب الله أن يكون الصلح جديا وناهيا لحالة الثأر القائمة بينهما.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج بحضور 3 آلاف شخص .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا