الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«جمارك» بورسعيد تضبط حاويتين بهما كمية كبيرة من الألعاب النارية

Sponsored Links
تمكنت الإدارة العامة للوارد بجمارك بورسعيد، برئاسة طارق خلف، بالتعاون مع مباحث الميناء من ضبط حاويتين قادمتين من الصين بداخلهما كمية كبيرة من الألعاب النارية المحظور استيرادها، وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية.

وقال مصدر مسؤول بمصلحة الجمارك، في تصريح له، السبت، إن محمد أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد، تلقى إخبارية من هشام شندي، مدير إدارة المكتب الفني باعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير باستيراد كمية كبيرة من الألعاب النارية المحظورة، حيث إن الصنف طبقا للمستندات 1300 طرد بوزن 28 طن إكسسوارات حريمي.

وأضاف المصدر، أنه تم تشكيل لجنة جمركية، وبالمعاينة الفعلية تبين وجود 1061 كرتونة بعدد 528. 450 ألف شمروخ مختلف الطلقات وصواريخ وألعاب نارية ممنوع دخولها البلاد.

Sponsored Links

وقرر رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات وإخطار الجهات المختصة.

------------------------
الخبر : «جمارك» بورسعيد تضبط حاويتين بهما كمية كبيرة من الألعاب النارية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا