الارشيف / أخبار مصر / محافظات

شباب دمنهور يدشن صفحة «لا فلول ولا إخوان»

Sponsored Links
دشن مجموعة من الشباب بالدائرة الأولى بالبحيرة التي تضم بندر ومركز دمنهور، صفحة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك باسم «لا فلول ولا إخوان».

حيث وضحت الصفحة أن مرشحي الدائرة 49 أغلبهم من الفلول والمتعاطفين والطامعين في أصوات الإخوان ولا يوجد بهم من يمثل الثورة وحارب من أجلها إلا عدد بسيط جدًا.

وأعلنت الصفحة عن بعض أسماء المرشحين الفلول بالدائرة وكذلك المتعاطفين مع الجماعة، و"رشحت 4 مرشحين للفوز بالأربع مقاعد"، مؤكدة أن "بعد ثورتين راح فداء لهم الاف الشباب لا يصح أبدا أن يرشح الناخب من سرق حلمه واغتال شبابه".

Sponsored Links

مؤكدين أن ترشيحهم للمرشحين الأربعة جاء لتاريخهم الثوري الذي  يشهد له الجميع.

ودعا الشباب أهالي الدائرة للمشاركة في مسيرة لا للفلول والإخوان تجوب شوارع الدائرة لحث المواطنين على النزول للانتخابات واختيار من يستكمل حلم وأهداف الثورة لا من يسرقها.

جدير بالذكر، أن المحكمة الإدارية حكمت بإلغاء الانتخابات بالدائرة بعد أن وصلت إلى مرحلة الإعادة بين 8 مرشحين، وذلك لخوض مرشح سجين ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات الانتخابات وحصوله على آلاف الأصوات وهو داخل محبسه.

------------------------
الخبر : شباب دمنهور يدشن صفحة «لا فلول ولا إخوان» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا