الارشيف / أخبار مصر / محافظات

شمال سيناء.. استمرار الاستنفار الأمني بعد انتهاء الانتخابات

Sponsored Links

عادت الحياة إلى طبيعتها في شمال سيناء بعد انتهاء جولة انتخابات الإعادة، فيما تواصلت حالة الاستنفار الأمني والتحركات المكثفة للمدرعات في محاور عدة بمدن العريش والشيخ زويد ورفح.

ففي مدينة الشيخ زويد، صرح مصدر طبي أن سيارة إسعاف كانت تنقل إحدى الحالات للمستشفى تعرضت لإطلاق الرصاص أثناء سيرها قرب قسم الشرطة، مما أسفر عن إصابة سائقها. كما عثر الأهالي على جثة لشخص اختفت آثاره منذ أيام في مزرعة جنوب رفح.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، استمر فتح معبر رفح لليوم الثاني أمام المسافرين الفلسطينيين في الاتجاهين، حيث تواصل تدفق العالقين المغادرين إلى قطاع غزة، بينما وصلت الحالات الإنسانية والمرضى من الجانب الفلسطيني، ولم تصدر قرارات جديدة بشأن تمديد فتح المعبر لأيام أخرى.

وبحسب مصدر مسؤول في المعبر، فقد وصل من قطاع غزة في اليوم الأول 378 مسافرا، فيما غادر الأراضي المصرية 269 عالقا، إضافة إلى 32 فلسطينيا كانوا محتجزين في الجهات الأمنية، وعبرت كميات من مواد البناء المخصصة لإعادة إعمار قطاع غزة.

------------------------
الخبر : شمال سيناء.. استمرار الاستنفار الأمني بعد انتهاء الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا