الارشيف / أخبار مصر / محافظات

أمن مطروح يعيد فتح طريق "البترول" بعد توقفه بسبب مياه الأمطار

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links
تمكنت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن مطروح، من إعادة فتح طريق شركات البترول، جنوب مدينة العلمين، بعد أن أغرقته مياه الأمطار، مما تسبب فى تكدس عدد من السيارات، عقب تعرض محافظة مطروح لموجة شديدة من الرياح والأمطار الغزيرة وما زالت مستمرة فى بعض المناطق.

تبلغ لقسم شرطة العلمين، بتوقف حركة سير 25 سيارة نقل بالكيلو 30 طريق الرزاق - العلمين بسبب سوء الأحوال الجوية وتجمع مياه الأمطار.

بالانتقال والفحص تبين وجود إعاقة مرورية بطريق فرعى مخصص لخدمة شركات البترول بمنطقة الرزاق بالكيلو 30 أمام شركة الحمراء للزيوت البترولية دائرة قسم شرطة العلمين وتوقف حركة سير عدد 25 سيارة نقل ثقيل تابعة للشركة المصرية للحفر edc حال عودتهم من مقر عملهم بشركة إجهار لإنتاج الزيوت البترولية الخام بالصحراء الغربية.

Sponsored Links

على الفور أصدر مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفى، توجيهاته بدفع قوات الحماية المدنية وتم التنسيق مع الأجهزة المعنية لتوفير المعدات اللازمة لرفع المياه من على الطريق بطلمبات الرفع لفتح مسارات فرعية لإزالة المياه على جانبى الطريق وتم تعيين الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة، تم توفير الاحتياجات اللازمة لقائدى السيارات، وجار إنشاء طريق بديل وتحرك السيارات من خلاله.

تحرر عن ذلك المحضر اللازمة إدارى العلمين، وجار العرض على النيابة العامة، وجار المتابعة من خلال غرفة الأزمات وبالمديرية بالتنسيق مع عمليات المحافظة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : أمن مطروح يعيد فتح طريق "البترول" بعد توقفه بسبب مياه الأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى