الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تشديد على سرعة إنهاء تشطيبات وحدات الإسكان الاجتماعي بالوادي الجديد

Sponsored Links
أكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمود عشماوي، أنه تم الانتهاء من إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة الخارجة والتي تبلغ 240 وحدة سكنية، بتكلفة إجمالية 31 مليون جنيه.

وقال عشماوي إنه تم الانتهاء من إنشاء الوحدات وتشطيبها وجار الانتهاء من المراحل النهائية لأعمال البنية التحتية من كهرباء ومياه وصرف صحي ورصف للطرق بالمنطقة الجديدة، وأعمال التشجير وإنشاء الحدائق، وذلك لسرعة تسليم تلك الوحدات للمستحقين بحد أقصى نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وأشار المحافظ أن هذا المشروع سوف يساهم في توفير مساكن للشباب والأسر التي تسعى للاستقرار، خاصة أن هذه الوحدات تسلم كاملة التشطيب ولا تتطلب أعمالا إضافية.

Sponsored Links

يذكر أن تمويل إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي بالمحافظة يتولاه صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان، والذي يشمل عدد 912 وحدة بتكلفة إجمالية 120 مليون جنيه، موزعة على مراكز المحافظة بواقع 240 وحدة سكنية بالخارجة و240 وحدة بمركز الداخلة و216 بمركز الفرافرة و96 وحدة بمركز باريس و120 وحدة بمركز بلاط.

في المقابل طالب أبناء المحافظة المتقدمين للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي ممن قاموا بسداد مبلغ 5 آلاف جنيه، بسرعة البدء في تنفيذ الوحدات السكنية حتى يتثنى لهم الحصول على سكن ملائم، بدلا من اللجوء لتأجير وحدات سكنية بمبالغ مرتفعة.

------------------------
الخبر : تشديد على سرعة إنهاء تشطيبات وحدات الإسكان الاجتماعي بالوادي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا