الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الخولي: غرق الإسكندرية لن يتكرر.. وإزالة العقارات المخالفة

Sponsored Links
قالت سعاد الخولي محافظ الإسكندرية بالإنابة، إن "غرق الإسكندرية لن يتكرر ـ بإذن الله ـ وإن فيضان المصارف ظاهرة جاري القضاء عليها بإزالة التعديات والعقارات المخالفة".

وأضافت أن "مشكلة ارتفاع منسوب مصرف القلعة الذي تسبب في تلوث بحيرة مريوط ونفوق بعض الأسماك، ستواجه من خلال تعلية الحواف الفاصل بين المصرف والبحيرة وإمداد مياه تغذية نظيفة في البحيرة".

وأضافت «الخولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مع القيادات الأمنية، أن فيضان المصارف بالإسكندرية أصبحت ظاهرة ويتم اتخاذ الإجراءات السريعة بالتضامن مع جميع الأجهزة التنفيذية لإزالة التعديات على جوانب المصارف.

Sponsored Links

وقال اللواء عصمت الأشقر مدير مرور الإسكندرية، إن المشكلات المرورية معظمها فوق قدرة إدارة المرور، مشيرا إلى أن التوسع يتم رأسيا فقط وليس أفقيا، وأنه تمت السيطرة المرورية خلال النوات الماضية بعدم السماح للسيارات بالسير عكس الاتجاه مع عمل تحويلات مرورية..

ولفت «الأشقر» إلى تطبيق منظومة الاتجاه الواحد من ترعة المحمودية إلى عزبة حجازي، وتم تركيب بلورة أسمنتية لفصل الحركة بين الاتجاهين.

------------------------
الخبر : الخولي: غرق الإسكندرية لن يتكرر.. وإزالة العقارات المخالفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا