الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ أسوان يعتمد تعيين 40 طبيبا بيطريا

Sponsored Links

اعتمد محافظ أسوان مصطفى يسري، تعيين 40 طبيب بيطري تم تسليمهم العمل إعتبارًا من أول ديسمبر الحالي بعد إجتيازهم الإختبارات اللازمة التي تم تنفيذها بديوان عام مديرية الطب البيطري يوم 16 نوفمبر الماضي.

صرح بذلك الدكتور جمال مصطفى مدير عام الطب البيطري بأسوان، والذي أكد بأن هذه الإختبارات قد تمت بشفافية تامة وبصورة معلنة ودون أيه تدخلات من أي نوع تحت إشراف لجان من داخل مديرية الطب البيطري وخارجها.

Sponsored Links

وأضاف أن الإختبارات تمت بحضور لجان مراقبة من النقابة العمالية ونقابة العاملين بالمديرية ونقابة الأطباء البيطريين، وكذلك مندوب الشئون القانونية ومندوب المحافظة، علاوة على رئيس مديرية التنظيم والإدارة لإثبات الصورة القانونية والإدارية الصحيحة وطبقًا للقواعد المعلنة للتعيين من الهيئة وذلك عن طريق المسابقة.

وأوضح جمال مصطفى، أن الإختبارات قد تمت بنجاح وتم إعلان بمقر ديوان عام المديرية مع حفظ جميع المستندات بديوان عام المديرية وديوان عام المحافظة.

ولفت «مصطفى» إلى بأن جميع النتائج قد وضعت بصورة معلنة تحت تصرف جميع الهيئات المعنية والرقابية وذلك لضمان الشفافية التامة.

------------------------
الخبر : محافظ أسوان يعتمد تعيين 40 طبيبا بيطريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى