الارشيف / أخبار مصر / محافظات

غلق طريق المقطم الجمعة والسبت من 8 صباحا حتى 5 مساء «لتهذيب الهضبة»

Sponsored Links

أعلن الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة، أنه تقرر غلق الطريق الصاعد والنازل لهضبة المقطم، غدا الجمعة، وبعد غد السبت، من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساءً؛ وذلك استكمالا لأعمال إزالة الصخور المقلقلة وتهذيب الهضبة وتثبيتها بمعرفة شركة «المقاولون العرب» بناء على توصيات اللجنة العليا المُشكلة بمعرفة المحافظة، التي تضم عددا من الأساتذة والخبراء في مجال هندسة التربة والجيولوجيا والهندسة.

وصرح المحافظ، بأن ما يتم تنفيذه هو استكمال لأعمال تثبيت الهضبة وحمايتها، وهو من الأعمال الاستباقية التي تقوم بها المحافظة لتحقيق السلامة والأمن للمواطنين.

Sponsored Links

ومن جانبه، أوضح اللواء عبد السميع وهدان رئيس حي المقطم، أنه "تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة لغلق الطريق الصاعد والهابط للمقطم من مدخل القلعة؛ على أن يتم وضع الإرشادات اللازمة للمواطنين لاستخدام الطرق البديلة كطريق الأوتوستراد أو الدائري أو محور الشهيد طوال فترة عمل الشركة.

------------------------
الخبر : غلق طريق المقطم الجمعة والسبت من 8 صباحا حتى 5 مساء «لتهذيب الهضبة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا