الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ شمال سيناء: اتبعنا أكثر من سيناريو أمني قبل الانتخابات.. وحلول لكافة المشكلات

Sponsored Links
قال اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن والشرطة وضعوا إجراءات تأمينية لكافة الدوائر بالمحافظة، من أجل ضمان مرور العملية الانتخابية بأمان.

وأضاف «حرحور» خلال لقاء بقناة «سي بي سي إكسترا»، الأربعاء، أن المحافظة اهتمت بكافة المقار الانتخابية، ووضعت حلولا لكافة المشكلات التي يمكن أن تواجه المستشارين بها.

وتابع: «الخطة الأمنية تبدأ من الطرق التي يتحرك بها الناخبون مرورا بالمقار الانتخابية والمرشحين أنفسهم وكذلك المستشارين القائمين على المراقبة»، لافتا إلى أنه تم وضع أكثر من سيناريو أمني قبل بدء جولة الإعادة بالمرحلة الثانية.

Sponsored Links

واستطرد: «بعد الحادثة الإرهابية بالعريش، المستشارون كانوا مصرين على العودة إلى المقار الانتخابية لإثبات أنهم قادرون على استكمال خارطة الطريق وتحدي الإرهاب وهذا شعور وطني كبير منهم.. أشكرهم على ما بذلوه من مجهود».

وفيما يخص رأيه بالمرشحين الذين فازوا بالجولة الأولة والمقرر خوض جولة الإعادة، أكد أنهم جميعها على قدر المسؤولية، مشيرا إلى إماكنية وجود تعاون بينهم والمحافظة من أجل صالح مواطني شمال سيناء.

------------------------
الخبر : محافظ شمال سيناء: اتبعنا أكثر من سيناريو أمني قبل الانتخابات.. وحلول لكافة المشكلات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا