الارشيف / أخبار مصر / محافظات

العاملين بالإدارة الصحية يضربون عن العمل ويقطعون طريق «قلين - كفر الشيخ»

Sponsored Links
نظم صباح اليوم الأربعاء، العاملين بالإدارة الصحية بمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ إضرابًا عن العمل، وقاموا بإفتراش الأرض أمام المبنى، وهو ما تسبب في قطع طريق «قلين - كفر الشيخ»، وهو ما نتج عنه تكدس السيارات على الطريق نظرا لعدم استطاعتها المرور.

وأكد العاملين المضربين عن العمل، أنهم مضربون نتيجة قيام وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة بتكليف الدكتور خليل منصور مدير المستشفى المركزي بقلين بالعمل مديرا لإدارة قلين الصحية، والجمع بين الوظيفتين، وذلك خلفا للدكتور مجدي مهنا الذي سوف يتقاعد في 9 ديسمبر الجاري نظرا لبلوغه السن القانوني.

وأكد المضربون عن العمل أن مدير المستشفى المركزي التي يتم ترميمها منذ 6 أشهر يريد الحصول على مبنى مدير الإدارة بحيث يكون بديلا للمستشفى ويريدون إبعادنا عن المبنى، وعندما رفضنا قامت وكيلة وزارة الصحة بتكليف مدير المستشفى بالعمل مديرا للإدارة من أجل التمكن من استلام المبنى والتصرف فيه.

Sponsored Links

وأشار العاملين إلى أنهم لن يتركوا الإضراب وقطع الطريق حتى يتم الاستجابة لمطلبهم وتعين مدير أخر للإدارة وعدم تسليم المبنى للمستشفى، مؤكدين أن العاملين بالمبنى 800 موظف.

ومن جانبها قالت الدكتورة لميس المعداوي وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، في تصريحات صحفية، أن قرار تعين مدير الإدارة ليس له علاقة بمبنى الإدارة الصحية والمستشفى .

وأشارت «المعداوي» إلى أن مبنى المستشفى يتم ترميمه الآن وسوف يفتتح قريبًا، ولن ينقل العاملين بالإدارة، وأن مدير الإدارة سوف يتقاعد خلال الأسبوع القادم، والدكتور خليل قديم وكفاؤة وتم تعيينه وفقًا لكفاءته، موكدًة أنها سوف تتكلم مع المضربين لحل المشكلة.

------------------------
الخبر : العاملين بالإدارة الصحية يضربون عن العمل ويقطعون طريق «قلين - كفر الشيخ» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا