الارشيف / أخبار مصر / محافظات

السيطرة على حريق بمركز لتجميع قش الأرز بالشرقية دون إصابات

Sponsored Links
تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق هائل شب بمركز لتجميع قش الأرز؛ ونتج عنه التهام النيران لآلاف الأطنان من المخلفات الزراعية دون وقوع إصابات.

وكان مدير أمن الشرقية، اللواء خالد يحيى قد تلقى بلاغا بنشوب حريق في مركز لتجميع قش الأرز على مساحة خمسة أفدنة على طريق (الزقازيق - منيا القمح) أمام قرية الزنكلون؛ فانتقلت 12 سيارة إطفاء وقوات الحماية المدنية بإشراف مديرها العميد أحمد الشوادفي، وتم فرض طوق أمني حول الحريق، ومحاصرة النيران ومنع امتدادها للزراعات المجاورة، وعزل «تشوينات» القش التي لم تطالها النيران على مساحة فدانين، وتم إخماد النيران التي التهمت عدة آلاف من أطنان القش، دون وقوع إصابات بشرية.

وتم الإبقاء على عدة سيارات إطفاء للقيام بعملية التبريد منعا من تجدد اشتعال النيران، ورجحت المعاينة الأولية أن سبب الحريق هو إلقاء مجهول لجسم مشتعل على «تشوينات» القش، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار أحمد الفقي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : السيطرة على حريق بمركز لتجميع قش الأرز بالشرقية دون إصابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا