الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ كفر الشيخ: لا ندعّي عدم وجود رشاوى انتخابية

Sponsored Links

قال الدكتور أسامة حمدي، محافظ كفر الشيخ، إنه لا أحد يدعي عدم وجود رشاوى انتخابية، مشددًا على أنه لم يتم رصد أي محاولة لرشوة الناخبين بشكل قانوني أو مثبت، ليقدم إلى اللجنة العليا للانتخابات، ومسؤوليتها تعود بشكل كبير على الناخبين أنفسهم الذين يسمحون بانتشارها بينهم.

وأضاف «حمدي» في تصريحات لبرنامج «مصر تنتخب» المذاع عبر فضائية «سي بي سي اكسترا»، اليوم الأربعاء، أن "المحافظة تتعامل بكل حزم وحسم مع أية تجاوزات تشوب العملية الانتخابية"، متابعًا: "لا نستطيع إنكار وجود رشوة انتخابية وفي نفس الوقت لا نستطيع أن نقول إنها ظاهرة معممة أو منتشرة".

Sponsored Links

وأكد المحافظ على قوة تأمين العملية الانتخابية والتشديدات الأمنية أمام اللجان، بالإضافة لوضع خطط تأمينية على مستوى عالي لتأمين عملية نقل الصناديق الانتخابية بعد عمليات الفرز، لافتًا إلى انتظام كافة الخدمات الأمنية في مواقعها.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى احتلال المحافظة للمركز الثاني كأعلى نسبة تصويت بعد محافظة جنوب سيناء بنسبة تخطت الـ 36%، في الجولة الأولى للانتخابات البرلمانية، آملا أن تواصل المحافظة تقدمها في نسب المشاركة في الجولة الثانية.

جدير بالذكر، أنه قد بدأت صباح اليوم الأربعاء، اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

------------------------
الخبر : محافظ كفر الشيخ: لا ندعّي عدم وجود رشاوى انتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا