الارشيف / أخبار مصر / محافظات

لجان الإعادة بالمنوفية تبحث عن ناخبين.. وتأخر 22 لجنة لمدة نصف ساعة

Sponsored Links

تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمحافظة المنوفية، إخطارًا بتأخر فتح 22 لجنة على مستوى المحافظة لمدة نصف ساعة، بسبب تأخر القضاة، في الوقت الذي شهدت فيه 1089 لجنة فرعية في 9 دوائر انتخابية إقبالا ضعيفا في اليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية بالانتخابات البرلمانية، التي يتنافس فيها 40 مرشحا للفوز بنحو 20 مقعد بمجلس النواب بالمحافظة، وسط تواجد أمني مكثف.

وتفقد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، اللجان بالمدرسة اﻹعدادية بنات واﻹعدادية بنين بشبين الكوم؛ وذلك للإطمئنان على سير العملية الانتخابية، والتأكد من توفير كافة اﻹمكانات اللازمة ﻹدلاء الناخبين بأصواتهم بسهولة ويسر.

Sponsored Links

ودعا المحافظ جموع الناخبين بالخروج والتوجه إلى لجان الاقتراع للتصويت واختيار ممثليهم بالبرلمان المقبل، مؤكدا أن اﻹقبال ضعيف في الصباح ومن المتوقع أن تزداد نسبة إقبال الناخبين عصرًا وفي الساعات اﻷخيرة من التصويت.

مشيرا إلى أن اللجان الانتخابية تشهد تواجدًا أمنيًا مكثفًا بالتنسيق بين وقوات الشرطة، وانتشار سيارات التحرك السريع للتعامل مع أي أعمال تخريب وشغب تحاول تعكير صفو الانتخابات.

------------------------
الخبر : لجان الإعادة بالمنوفية تبحث عن ناخبين.. وتأخر 22 لجنة لمدة نصف ساعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا