الارشيف / أخبار مصر / محافظات

في الساعة الأولى لفتح اللجان.. «حلوان بلا ناخبين»

Sponsored Links

شهدت الساعة الأولى من فتح لجان التصويت في اليوم الثاني لجولة الإعادة للانتخابات البرلمانية بدائرة حلوان، هدوءا تاما، وسط إقبال شبه منعدم من المواطنين.

ورصدت «الشروق» خلو مدرستي صفية زعلول الثانوية بنات والمسلم الصغير من الناخبين حتى الساعة العاشرة صباحا، بينما ظهر شخص يدلى بصوته في اللحظات الأولى من فتح اللجان بمدرسة حلوان الابتدائية.

Sponsored Links

وتوقع رئيس اللجنة (6) فرعية بمدرسة حلوان الابتدائية المشتركة، أن يتوافد الناخبون بعد صلاة الظهر، حيث يبدأ الناخبون في التحرك من بيوتهم من أصحاب الأعمال الحرة، فيما يأتي الموظفون بعد العصر تقريبا عقب انتهاء أعمالهم.

جدير بالذكر أن دائرة حلوان والمعصرة هي الدائرة رقم (26) بالقاهرة، وتنافس فيها 57 مرشحا فرديا على 4 مقاعد، بالجولة الاولى، التي تحوى نحو 513647 ناخبا لهم حق التصويت، منهم 259921 من الذكور و253726 من الإناث.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت نتائج فرز صناديق الاقتراع، والتي كشفت دخول 8 مرشحين من أصل 57 يتنافسون على 4 مقاعد بالدائرة، جولة الإعادة.

------------------------
الخبر : في الساعة الأولى لفتح اللجان.. «حلوان بلا ناخبين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا