الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رئيس اللجنة العامة بشمال سيناء: الإقبال على جولة الإعادة «متواضع»

Sponsored Links
قال المستشار ثروت عامر، رئيس اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية في شمال سيناء، إن نسبة إقبال الناخبين على اللجان الانتخابية في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، "متواضعة".

وأضاف «عامر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر تنتخب البرلمان» المذاع عبر فضائية «سي بي سي اكسترا»، الثلاثاء، أن الانتخابات البرلمانية تسير بشكل "آمن"، دون وجود أي تجاوزات أو حالات شغب أو عنف.

وأكد رئيس اللجنة العامة للانتخابات بشمال سيناء، على وجود تشديدات أمنية مكثفة لتأمين العملية الانتخابية، موضحًا أن جولة الإعادة تجرى على دائرتين فقط، بينما تم حسم مقاعد الدائرتين الأخريين من الجولة الأولى.

Sponsored Links

جديرٌ بالذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غد الأربعاء.

------------------------
الخبر : رئيس اللجنة العامة بشمال سيناء: الإقبال على جولة الإعادة «متواضع» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا