الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ جنوب سيناء يدعو رئيس الوزراء لحضور أعياد سانت كاترين

Sponsored Links
قال عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية «مسافرون» للسياحة والفن والثقافة، إن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وجه الدعوة لشريف إسماعيل رئيس الحكومة و11 وزيرا للمشاركة في احتفالية سانت كاترين.

وأوضح «عبد اللطيف»، أحد المنظمين لاحتفالات أعياد سانت كاترين على مدار 20 عاما، والمقرر إقامتها يومي 8 و9 ديسمبر، أن من بين الوزراء الذين تمت دعوتهم ومن المنتظر حضورهم الاحتفالية: هشام زعزوع وزير السياحة، وحلمي النمنم وزير الثقافة، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والطيار محمد حسام وزير الطيران المدني، وسحر نصر وزيرة التعاون الدولي، وسامح شكري وزير الخارجية، وممدوح الدماطي وزير الاثار، وخالد فهمي وزير البيئة، ونبيلة مكرم وزيرة شؤون المصريين بالخارج، ومحمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وأشرف العربي وزير التخطيط.

وأضاف أن "اللواء خالد فودة وجه بتوفير كل سبل إنجاح الاحتفالية إيمانا منه بضرورة دعم السياحة وتنشيطها في مدينة سانت كاترين، التي اختصها الله سبحانه وتعالى بمزارات دينية وتراثية لا يوجد في مكان في العالم مثيل لها، فهي المنطقة الوحيدة في العالم التي تجلى فيها الخالق سبحانه وتعالى بنوره".

Sponsored Links

وذكر عاطف عبد اللطيف أن كل الوزراء والمشاركين من فنانين وسياسيين وسفراء وقناصل دول هدفهم توجيه رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، وستتم الصلاة من أجل السلام وعلى أرواح جميع ضحايا الإرهاب في العالم في الوادي المقدس بسانت كاترين.

------------------------
الخبر : محافظ جنوب سيناء يدعو رئيس الوزراء لحضور أعياد سانت كاترين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا