الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تنفيذي جنوب سيناء يوافق على تخفيض الإيجارات ورسوم استغلال الشواطئ

Sponsored Links
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة جنوب سيناء، بالإجماع على قرار المحافظ بتخفيض إيجارات المحلات والبازارات إلى 25% من القيمة الإيجارية التعاقدية لمدة ثلاثة اشهر، بدءا من ديسمبر الجاري، على أن يعاد التقييم بعد هذه المدة.

كما قرر المحافظ تخفيض رسوم استغلال الشواطئ إلى إيجار رمزي خلال هذه الفترة، وقرر إرسال مذكرة لمجلس الوزراء لتخفيض الضريبة العقارية.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي التي عقدت برئاسة اللواء فودة بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمود عيسي، السكرتير العام، واللواء جمال الريس، السكرتير العام المساعد، وممثل مديرية الامن، وجميع رؤساء المدن، وجميع وكلاء الوزارات ومديري عموم المديريات، ومديري ادارات الديوان العام

Sponsored Links

وأكد اللواء خالد فودة أن المحافظة جاهزة لانتخابات الإعادة التى بدأت اليوم، مشيدا بحرص المواطنين على الإدلاء بأصواتهم.

وانتقد المحافظ بطء العمل في استصلاح الـ150 فدانا بطور سيناء التابعة لوزارة الزراعة، كما انتقد قيام الوزارة باستيراد تقاوي بنجر السكر رغم نجاح زراعتها في سانت كاترين.

كما وافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد عمرو مصطفي حسني وكيل نيابة نويبع والذي استشهد يوم الثلاثاء الموافق 24 من الشهر الماضى نتيجة تفجير فندق القضاة بمحافظة شمال سيناء، على مدرسة نويبع الرسمية للغات.

ووافق على تخصيص أراضي بالمجان لإقامة مشروعات لبعض الجهات الحكومية بطور سيناء لإقامة مقر دائم واستراحة للعاملين، ومساحة لهيئة الأبنية التعليميه لإقامة مدرسة للطلاب المتفوقين، وجامعة السويس لإقامة سكن وخدمات لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

------------------------
الخبر : تنفيذي جنوب سيناء يوافق على تخفيض الإيجارات ورسوم استغلال الشواطئ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا