الارشيف / أخبار مصر / محافظات

هدوء تام بلجان الإعادة في حلوان.. وتحالف بين 4 مرشحين بـ«قسم عدم الخيانة»

Sponsored Links

سيطر شُح انتخابى على لجان دائرة حلوان، فى اليوم الأول من جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات البرلمان، اليوم الثلاثاء، وسادت حالة من الهدوء التام بمقار الاقتراع، وسط توقعات بزيادة معدلات التصويت فى آخر اليوم.

ورصدت «الشروق» بعض الخروقات الخاصة بالصمت الانتخابى، برفع لافتات مؤيدة لمرشحين أمام اللجان، ووضع موظف بأحد اللجان أوراق الاقتراع بيده داخل الصناديق بدلا من الناخب، وسجلت لجنة (4) فرعية بمدرسة حلوان الابتدائية 50 صوتا من 2855 صوتا مقيدين بجداول اللجنة، وتوقع رئيس اللجنة أن تزيد النسبة مساءً.

Sponsored Links

وقال المستشار محمود غيضان، رئيس لجنة (6) فرعية، إن "العملية الانتخابية تسير بهدوء شديد"، موضحا أن عدد من صوت باللجنة حتى الظهر 50 ناخبًا من إجمالى 2855 مقيدين بجداول اللجنة، ورفض رئيس لجنة 5 فرعية بمدرسة حلوان الابتدائية، الإعلان عن عدد الناخبين حتى الساعة الثانية ظهرا، مشيرا إلى أن اللجنة مقيد بها 2855 ناخبا، وستجرى عملية العد والفرز بعد الساعة التاسعة مساء، وبعدها يمكن الإعلان عن أعداد المشاركين.

وتعالت أصوات بعض المرشحين مستنكرة ما وصفوه بـ«التنسيق المشترك» بين 4 مرشحين، وظهور عدة أوراق دعائية تجمعهم، وأكد مصدر قريب الصلة من المرشحين بالدائرة -تحفظ على نشر اسمه- أن "المرشحين اجتمعوا أمس الإثنين، وأقسموا على التنسيق فيها بينهم و«عدم الخيانة»؛ حيث من المفترض أن يعطى كل مؤيديهم أصواتهم للمرشحين الآخرين.

ويتنافس في دائرة حلوان والمعصرة، الدائرة رقم (26) بمحافظة القاهرة، 8 مرشحين على 4 مقاعد فردية.

------------------------
الخبر : هدوء تام بلجان الإعادة في حلوان.. وتحالف بين 4 مرشحين بـ«قسم عدم الخيانة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا