الارشيف / أخبار مصر / محافظات

في لجان الساحل.. الإقبال يتأرجح بين المتوسط والضعيف جدًا

Sponsored Links

تفاوت الإقبال بين لجان دائرة الساحل، صباح اليوم الثلاثاء، اليوم الأول لجولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وشهدت مدرسة روض الفرج الإعدادية بنات، إقبالاً متوسطًا رغم تأخر مستشار اللجنة رقم (51) لمدة 10 دقائق، ما في تأخر فتح اللجنة خلال 20 دقيقة كاملة، وسط انزعاج بعض المواطنين، خاصة كبار السن.

Sponsored Links

ورصدت «الشروق» إقبالاً متوسطًا، بمدرسة الأزهار، خلال الساعة الأولى لفتح لجان الاقتراع بالساحل، بينما كان الإقبال ضعيف جدا في مدرسة الأشراف الابتدائية على عكس الجولة الأولى، بالإضافة إلى الإقبال الضعيف بمدرسة حافظ إبراهيم، وهي اللجان التي تضم نسبة مرتفعة من الناخبين الأقباط.

والجدير بالذكر أن دائرة الساحل تشهد إعادة بين 4 من مرشحيها، وهم يوسف نعيم (المصريين الأحرار) الذي حصد أعلى نسبة تصويت خلال الجولة الأولى، وماجد طلعت (مستقل) الذي حصل على المركز الثاني -رغم خوضه الانتخابات البرلمانية للمرة الأولى- وكذلك عمرو الجوهري (مستقل)، وأحمد زيدان المرشح عن قائمة (حماة وطن).

------------------------
الخبر : في لجان الساحل.. الإقبال يتأرجح بين المتوسط والضعيف جدًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا