الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بدء التصويت في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية بالمنوفية

Sponsored Links

بدأت عملية التصويت في اليوم الأول لجولة اﻹعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية بمحافظة المنوفية، والتي يتنافس فيها نحو 40 مرشح للفوز بنحو 20 مقعد في 9 دوائر تنتخابية للنظام الفردي وذلك وسط تواجد أمني مكثف.

ومن جانبه، دعا المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط، جموع الناخبين للذهاب إلى صناديق اﻹقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم بمجلس النواب وذلك للعبور بمصر إلى بر اﻷمان، مؤكدا أن التصويت في الانتخابات البرلمانية واجب وطني على الجميع.

Sponsored Links

وقال المحافظ، إنه "تم تجهيز 1089 لجنة فرعية في 523 مقرا إنتخابيا في 9 دوائر إنتخابية بكافة اﻹمكانيات للمساهمة في تصويت نحو مليونين و403 ألفا و141 ناخبا وناخبة في سهولة ويسر بعيدا عن أية مشكلات أو معوقات".

وأشار المحافظ إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام للمحافظة متصلة بغرف عمليات فرعية لمتابعة العملية اﻹنتخابية وتلقي أي بلاغات أو شكاوى والتحرك السريع لحل أي مشكلات تعوق التصويت.

------------------------
الخبر : بدء التصويت في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية بالمنوفية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا