الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ بورسعيد: «الحمد لله زيارة الريس عدت على خير.. ولو شالوني هكون راضى وسعيد»

Sponsored Links

أبدى اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، ارتياحه وسعادته لنجاح زيارة الرئيس السيسي للمحافظة، لإعلان بدء تنفيذ مشروق تنمية شرق بورسعيد.

وقال المحافظ، في الاجتماع الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة، «الحمد لله زيارة الرئيس تمت على خير، واليوم كله عدى بسلام»، مضيفا: «أنا كنت قلقان، لأنه كان مطلوب نوع خاص من التأمين الصعب، خاصة في ظل مبيت رئيس الوزراء ووزير الداخلية».

Sponsored Links

وأكد نصر الدين، أنه "سيعقد مؤتمرًا قتصاديًا في مارس القادم للترويج للمشروعات الصناعية بمنطقة شرق بورسعيد، ووجه حديثه للحضور قائلا: «أنا لو شالوني من منصبي فى الحركة القادمة لتغيير المحافظين هكون راضى وسعيد، لأنى وصلت صوت الناس بالشارع البورسعيدى للدولة، ولإعادة وضع بورسعيد على الخريطة الاقتصادية لتنمية محور قناة السويس، وبما تم من إنجاز»، على حد قوله.

ووصف المحافظ نفسه بـ«الفاشل» في بعض الأمور، قائلا: "أعترف بذلك لأننى لم أكتشف مبكرا أن منطقة الأمل السكنية الشعبية، بحي الضواحي، ليس بها كهرباء، ولا توجد لمبة مضيئة بأعمدة الإنارة، رغم أنها منطقة قلق أمنيا وليس بها أي نوع من الأمان خلال فترة الليل".

------------------------
الخبر : محافظ بورسعيد: «الحمد لله زيارة الريس عدت على خير.. ولو شالوني هكون راضى وسعيد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا