الارشيف / أخبار مصر / محافظات

أحزاب ونواب الأقصر يرحبون ببيان «الداخلية» عن تجاوزات بعض رجال الشرطة

Sponsored Links

رحب كل من الأحزاب والقوى الشعبية وأعضاء مجلس النواب، فى الأقصر، ببيان وزارة الداخلية بشأن ما حدث من تجاوزات بعض الضباط فى الأقصر والإسماعيلية، مؤكدين تقديرهم لدور الشرطة وتضحيات رجالها بأرواحهم فى سبيل حماية الوطن والمواطن، ومطالبين بالتصدى للقلة القليلة من الضباط والأمناء والأفراد ، الذين يشوهون صورة الشرطة فى عيون المواطنين ، ويتسببون فى الاحتقان بين الشرطة والشعب.

وطالب عدد من النواب والحزبيين والحقوقيين بالإسراع فى محاكمة من يثبت تورطهم فى واقعة وفاة المواطن طلعت شبيب رشيدى، ابن العوامة والأقصر، واستعجال تقرير الطب الشرعى بشأن نتائج تحليل جثة المتوفى، وتطبيق القانون على الجميع بدون استنثناء، عملا بمبادىء الدستور والقانون، والحفاظ على العلاقة الوطنية بين الشرطة والشعب، واتخاذ مواقف وقرارت سريعة وناجزة تجاه أى ضابط أو فرد شرطة يتجاوز القانون، وأن يتم مواجهة مثل هؤلاء المخطئين بحق الشعب، حتى لا يكونوا سببا فى الإساءة لجهاز الشرطة ولرجاله، وحتى لا تضيع حقوق ومكتسبات ثورتى يناير ويونيه فى ضمان العدالة الاجتماعية واحترام حقوق الإنسان.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أحزاب ونواب الأقصر يرحبون ببيان «الداخلية» عن تجاوزات بعض رجال الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا