الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الغربية تنهي استعداداتها للمرحلة الثانية من جولة الإعادة بانتخابات البرلمان

Sponsored Links

أصدر المهندس سعيد مصطفي كامل محافظ الغربية، اليوم الاثنين، توجيهاته إلى رؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري قطاعات المحافظة، برفع حاله الطوارىء، استعدادا للإعادة في الانتخابات البرلمانية.

كما وجه المحافظ توجيهاته لمسؤولي الكهرباء بوسط الدلتا، بتوفير المولدات الكهربائية في مرحلة الإعادة لمواجهه انقطاع التيار الكهربي والتنسيق مع اللجنة العامة للانتخابات برئاسة المستشار مجدي عبد الحليم رئيس اللجنة العامة لمتابعة تجهيز وتأمين اللجان بصورة كاملة وسط إشراف قضائي كامل وتأمين من رجال الجيش والشرطة.

Sponsored Links

وفرضت الأجهزة الأمنية بالغربية، حالة من الاستنفار الأمنية، حيث انتشر ضباط وأفراد الشرطة يرافقهم قوات من الجيش والقادة العسكريين لتأمين سير عمليات الانتخاب لضمان تأمين كافة المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

جدير بالذكر أن من لهم حق التصويت في نطاق دوائر المحافظة يبلغ 3 ملايين و129ألفا و134 ناخبا، ومن لهم حق التصويت من الذكور مليون و550 ألفا و188، والإناث مليون و578 ألفا و946، موزعين علي 9 دوائر انتخابية مترشح فيها 47 مرشح انتخابي.

------------------------
الخبر : الغربية تنهي استعداداتها للمرحلة الثانية من جولة الإعادة بانتخابات البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا