الارشيف / أخبار مصر / محافظات

العليا للانتخابات: إجراء جولة الإعادة بدائرة مركز الزقازيق في موعدها الثلاثاء والأربعاء

Sponsored Links

أكد المستشار عبده عطية الأودن رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالشرقية ومحكمة الزقازيق الإبتدائية، أن اللجنة العليا للانتخابات قررت إجراء جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز الزقازيق والقنايات، في موعدها غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، مع 12 دائرة أخرى بالمحافظة، وعدم تأجيلها، بعد وفاة أحد المرشحين لخوضها وتصعيد آخر بدلا منه، مع استثناء الذي تم تصعيده من فترة الصمت الانتخابي، والسماح له بعمل دعاية حتى موعد إجراء الانتخابات.

وأوضح أن اللجنة العليا للانتخابات، كانت قد قررت تصعيد المرشح عبدالحميد عبدالجليل علي وشهرته عبدالحميد العرباوي ليخوض انتخابات الإعادة بدائرة مركز الزقازيق والقنايات مع 7 مرشحين آخرين للمنافسة على 4 مقاعد برلمانية، وذلك بدلا من المرشح عزت بدوي الذي وافته المنية قبيل خوضه جولة الإعادة، نظرا لحصوله على أعلى الأصوات بين بقية المرشحين في الجولة الأولى للانتخابات.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه تم طبع بطاقات إبداء الرأي وبها اسم المرشح الذي تم تصعيده، وجاء ترتيبه في البطاقة السابع بين المرشحين الثمانية الذين يخوضون الإعادة بالدائرة.

------------------------
الخبر : العليا للانتخابات: إجراء جولة الإعادة بدائرة مركز الزقازيق في موعدها الثلاثاء والأربعاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا