الارشيف / أخبار مصر / محافظات

استنفار أمني بالسويس لتأمين جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية

Sponsored Links

واصلت قوات الأمن بالسويس استعدادا لتأمين انتخابات الإعادة البرلمانية بالسويس غدًا الثلاثاء، وكثفت قوات الأمن من تواجدها بشوارع السويس وبالمدخل الجنوبي لقناة السويس وبنفق الشهيد أحمد حمدي الذي يربط محافظة السويس مع سيناء.

وقام اللواء جمال عبدالباري، مدير أمن السويس، بتفقد قوات الشرطة المكلفة بعمليات التأمين، كما قام مدير الأمن بالاجتماع مع الضبط المكلفين بتأمين الانتخابات في محافظة السويس.

Sponsored Links

وقال مصدر أمني، إن "مدير أمن السويس تفقد الكمائن الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة والقوات المكلفة بتأمين شوارع محافظة السويس".

وأكد اللواء جمال عبدالباري، مدير أمن السويس، أنه يوجد تنسيق كامل بين مديرية أمن السويس وقيادة الجيش الثالث خلال تأمين الانتخابات.

وأشار مدير أمن السويس، إلى أن المرحلة الأولى للانتخابات بالسويس، شهدت نجاحا كاملا لعمليات التأمين وهو ما سيتكرر في انتخابات الإعادة، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها كل ضابط وجندي خلال عمليات التأمين.

------------------------
الخبر : استنفار أمني بالسويس لتأمين جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا