الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رفع وإزالة 90 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمغاغة وأبوقرقاص في المنيا

Sponsored Links

تمكنت الوحدات المحلية بمركزي مغاغة وأبوقرقاص، من رفع وإزالة 89 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 3 أفدنة و19 قيراطًا و5 أسهم، في إطار حملات الإزالة التي يتم تنظيمها بالتعاون مع الإرشاد الزراعي وقسم حماية الأراضي، للحفاظ على رقعة الأراضي الزراعية داخل المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، أنه تم إزالة 41 حالة ائتمان زراعي بمجلس قروي ميانة التابع لمركز ومدينة مغاغة، على مساحة فدان و9 قراريط و30 حالة تعد بقرية الكوم الأخضر بمساحة فدان و20 قيراطًا و5 أسهم.

Sponsored Links

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بإزالة 17 حالة تعد بقريتى ابيوها ونزلة النخل، بمساحة 8 قراريط، بالإضافة إلى حالة تعد أخرى على الأرض الزراعية خلف جمعية الشبان المسلمين بمساحة 6 قراريط.

كما قام المحافظ بزيارة شارع مضرب الأرز، غرب المدينة، وطالب رئيس مدينة المنيا برفع كلفة الاشغالات ورفع القمامة ونقل عدد من الأكشاك التى تعيق المرور.

وأكد المحافظ على استمرار الوحدات المحلية في التصدي لجميع المخالفين، والتعامل بكل حسم لأى صورة من صور التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتنفيذ الإزالة الفورية لها فى الحال، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية بالمحافظة.

------------------------
الخبر : رفع وإزالة 90 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمغاغة وأبوقرقاص في المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا