الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تنفيذي جنوب سيناء يناقش استعدادات جولة إعادة الانتخابات

Sponsored Links

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن المجلس التنفيذي سيعقد، غدا الإثنين، لمناقشة استعدادات المحافظة لجولة الإعادة في انتخابات برلمان 2015، لافتا إلى أن المحافظة وكافة أجهزتها المهنية تقع على مسافة واحدة من كل المرشحين.

وطالب محافظ جنوب سيناء أبناء المحافظة بالنزول للمشاركة في جولة الإعادة خاصة أن المحافظة حققت أعلى نسبة حضور على مستوى المحافظات وفقا لما أعلنته اللجنة العليا للانتخابات.

Sponsored Links

ومن المقرر أن يناقش المجلس عدة من الملفات الهامة المطروحة خلال هذه الفترة، من بينها ملف السياحة التي تعرضت لأزمة عقب سقوط الطائرة الروسية في 31 أكتوبر الماضي إلى جانب المنطقة الصناعية بمدينة أبوزنيمة ووصول الوجبات المدعمة (كون وجبتك) إلى المجمعات الاستهلاكية.

من جانب آخر، يقوم اللواء خالد فودة عقب انتهاء المجلس بعقد اجتماع أمني مصغر بحضور قيادات الجيش والشرطة لبحث تأمين جولة الإعادة التى تتم في الدوائر الثلاث للمحافظة.

------------------------
الخبر : تنفيذي جنوب سيناء يناقش استعدادات جولة إعادة الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا