الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الإسكندرية تستعد للنوة المقبلة بـ 54 سيارة لكسح المياه

Sponsored Links

بدأت شركة الإسكندرية للصرف الصحى استعداداتها للنوة التى حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية فى بداية شهر ديسمبر بالدفع بـ54 سيارة شفط متمركزة فى النقاط الساخنة التى تمثل بؤرا لتجمعات مياه الأمطار، بالإضافة إلى عدد من السيارات المعاونة.

وقال اللواء محمود نافع رئيس هيئة الصرف الصحى، إن الشركة انتهت بحلول عاجلة لرفع كفاءة شبكة الصرف الصحى بالمحافظة، حيث تم الانتهاء من فتح 11 مصبا على طريق الكورنيش كانت قد اغلقت، كما تم رفع كفاءة الشبكة بعدد من المناطق التى تمثل تجمعا لبؤر المياه مع كل نوة ممطرة، ومنها مناطق نفق المندرة ومحمد نجيب، وعزب فتى بسموحة وعزبة المطار والعامرية وغيرها، مضيفا انه يتم حاليا دراسة إنشاء شبكة لصرف مياه الأمطار منفصلة عن شبكة الصرف الصحى بالمحافظة، وذلك كحل دائم ومعالج لأزمة مياه الأمطار.

Sponsored Links

وأكد نافع أن الخط الساخن للشركة يقوم باستقبال جميع شكاوى واستغاثات المواطنين من المشكلات التى تتعرض لها شوارعهم من الأمطار، وكذلك تقوم الشركة بالاستجابة بسرعة.

------------------------
الخبر : الإسكندرية تستعد للنوة المقبلة بـ 54 سيارة لكسح المياه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا