الارشيف / أخبار مصر / محافظات

قافلة الأزهر تنتهي من الكشف على 3691 مريضا وإجراء 35 عملية جراحية بالوادي الجديد

Sponsored Links
انتهت أعمال القافلة المتكاملة لجامعة الأزهر، الأحد، بالوادي الجديد، حيث قامت القافلة بتوقيع الكشف الطبي على عدد 3691 مريض بالوادى الجديد، وعمل 110 أشعة تلفزيونية.

كما أجرت 35 عملية جراحية متنوعة ما بين عظام ومسالك ونساء وتوليد، وأيضا عمل 116 حالة تحاليل دم للأمراض المتوطنة، وصرف الأدوية لهم بالمجان، جاء ذلك خلال تكريم اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، لأعضاء القافلة التي تضم 30 طبيبا وإداريا هم فريق عمل القافلة الطبية التي دفعت بها جامعة الأزهر لإجراء الكشف الطبي والعمليات الجراحية اللازمة لمواطني المحافظة بمركزي الخارجة والداخلة.

حيث قام المحافظ، بمنح فريق عمل القافلة شهادات تقدير وميداليات تذكارية تقديرا لجهود القافلة والتي أستمر عملها 4 أيام.

Sponsored Links

وأوضح المحافظ، أن هذه القافلة ليست الأولي التي تدفع بها جامعة الأزهر، وأن هذه القوافل تأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بينها وبين جامعة الأزهر وذلك للاتفاق بدفع قافلة شهريا للمحافظة لخدمة المرضي، وذلك لسد العجز في بعض التخصصات الطبية بالوادى الجديد.

------------------------
الخبر : قافلة الأزهر تنتهي من الكشف على 3691 مريضا وإجراء 35 عملية جراحية بالوادي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا