الارشيف / أخبار مصر / محافظات

عضو بـ«العليا للانتخابات»: إجراء جولة الإعادة بشمال سيناء في الموعد المحدد

Sponsored Links
قال الستشار عادل الشوربجي، عضو اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، إن عملية الاقتراع لجولة الإعادة ستتم في موعدها المحدد يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بجميع محافظات الجمهورية، بينها محافظة شمال سيناء.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الأحد، "سير الانتخابات في شمال سيناء، لن يتأثر بالحادث الإرهابي الذي وقع الأسبوع الماضي أمام فندق بالعريش، وأدت لمقتل قاضٍ وأفراد شرطة"، مؤكدًا أن تنظيم الجولة الأولى كان جيدًا للغاية، وعمليتا التصويت وفرز الأصوات تمت بنزاهة وشفافية كبيرة.

وأوضح "الشوربجي" أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية سيسافرون غدًا الاثنين إلى الأماكن التي فيها الانتخابات، للاستعداد لفتح اللجان الانتخابية أمام الناخبين في التاسعة من صباح الثلاثاء المقبل، مشيرًا إلى فتح 139 سفارة وقنصلية أبوابها أمام المصريين في الخارج، اعتبارًا من صباح غدً الاثنين في أولى أيام جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات.

Sponsored Links

ومن المقرر أن تبدأ جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية في مرحلتها الثانية، بعد غد الثلاثاء ولمدة يومين، في 13 محافظة هي، القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تبدأ نفس الجولة للمصريين بالخارج غدًا وبعد غد.

------------------------
الخبر : عضو بـ«العليا للانتخابات»: إجراء جولة الإعادة بشمال سيناء في الموعد المحدد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا