الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الأحد .. «القضاء الإداري» بالمنصورة ينظر إعادة انتخابات على الدائرة الأولى بالدقهلية

Sponsored Links
تصدر محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة، غدا الأحد، حكمها، فى الدعوى رقم 2706 لسنة 38 ق والمقامة من الصحفى نعمان سمير مرشح الدائرة الأولى بمدينة المنصورة «عن حزب مستقبل وطن»، والتى طالب فيها بوقف تنفيذ القرار الصادر بإعلان نتيجة الدائرة الأولى وإعادة الانتخابات فيها.

وقالت «الدعوى» التى أقامها السيد إبراهيم المحامى مدير مركز الدلتا الإقليمى للدفاع عن الحقوق والحريات أن المرشح رقم 30 عن حزب «النور»، كتب فى المكان المخصص له باستمارة الإدلاء بالصوت «مستبعد» ما ترتب عليه اعتقاد كل من يدلى بصوتة أن من يلى هذا الرقم فى الترتب هم المستبعدون ما تسبب فى ضياع فرصة الطاعن فى الحصول على حقه فى الأصوات.

وعليه فإن إعلان لا يعبر عن الإرادة الشعبية للناخبين والتى تجد حدها فى وضع الضوابط المحكمة التى يتمكن بها الناخب من الإدلاء بصوتة وتمكينة من ذلك علاوة على استغلال المنافسين لهذا الخطأ فى ورقه التصويت.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الأحد .. «القضاء الإداري» بالمنصورة ينظر إعادة انتخابات على الدائرة الأولى بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا