الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«نصر الدين»: «تطوير شرق بورسعيد» كان بحاجة لإرادة سياسية ليتحول إلى واقع

Sponsored Links
قال اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، أن إطلاق مشروع تطوير ميناء شرق بورسعيد، سيغير أحوال المحافظة للأفضل وسيعود مردوده الاقتصادي على مصر بشكل عام.

وأكد «نصر الدين» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، السبت، على أن قرار تنفيذ هذا المشروع كان بحاجة لإرادة سياسية حقيقية ليتحول إلى واقع، لافتًا إلى أن القرار كان متخذ بتنفيذ هذا المشروع منذ عام 2002.

وأوضح أن المحافظين السابقين لبورسعيد، كان لهم جهود كبيرة في إعادة العمل في مشروع تنمية شرق بورسعيد، إلا أن غياب الإرادة السياسية حال دون تنفيذ المشروع.

Sponsored Links

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمر اليوم ببدء العمل في مشروع تطوير شرق بورسعيد، الذي يتضمن إنشاء مزارع سمكية و4 أنفاق جنوب بورسعيد، بالإضافة إلى ميناء بحري برصيف يصل طوله إلى 5 كيلو متر، ومنطقة صناعية بمساحة 40 مليون متر مربع مقسمة على 10 مناطق، كذلك منطقة سكنية تستوعب 50 ألف مواطن وفندق للمستثمرين، بالإضافة إلى مناطق صناعية يشيد عليها 20 مصنعا على الأقل.

------------------------
الخبر : «نصر الدين»: «تطوير شرق بورسعيد» كان بحاجة لإرادة سياسية ليتحول إلى واقع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا