الارشيف / أخبار مصر / محافظات

المتنافسان فى جولة الإعادة بطور سيناء أيد واحدة فى مسيرة انتخابية

Sponsored Links

- حسان والجمال: نحترم المنافسة الشريفة ونتيجة الصندوق.. ومواطن: منحانا مثلًا للاتحاد من لمصلحة الوطن


قاد المرشحان المتنافسان فى جولة الإعادة بدائرة الطور فى جنوب سيناء، اليوم السبت، مسيرة واحدة تضم مؤيديهما، جابت محال ومقاهى شارع المنشية، للاستماع إلى مشاكل المواطنين وتأكيد روح الود بين المرشحين.

وناشد مرشح حزب مصر الحديثة، غريب حسان، مناصريه باحترام منافسه مرشح حزب «النور»، عبدالحليم الجمال، مؤكدا أن جميع المرشحين وأنصارهم إخوة وليس بينهم أية ضغائن، مضيفا أن خير دليل على ذلك نجاحه مرتين فى الانتخابات بدعم من جميع أهالى الدائرة دون مشاكل مع المنافسين الآخرين، مشددا على احترامه التنافس الشريف بين مرشح «النور».

Sponsored Links

كما أكد الجمال احترامه منافسه غريب حسان، وأوضح أن المواطنين لهم حرية اختيار من يمثلهم فى البرلمان بمن يرونه الأقدر على تحقيق آمالهم، فكل مرشح يعرض رؤيته لصالح الدائرة، والمواطن هو من يحسم الأمر، وشدد على احترام نتيجة الصندوق، مستطردا «لن ينجح مروجو الشائعات فى الوقيعة بينى ومنافسى، فكلانا يسعى لصالح المواطنين».

وأضاف غريب أن المسيرة الموحدة أكبر دليل على أنه لا فرق بين المرشح البدوى والمرشح الوافد فالجميع أبناء وطن واحد ويسعون لرفعته وتقدمه، ورحب الأهالى بالفكرة التى أكدوا أنها سابقة من نوعها فى تاريخ الدائرة، وقال أحمد على، صاحب محل بالمنشية «هذان المرشحان أثبتا وجود منافسة شريفة بينهما، ومنحانا مثلا للاتحاد من أجل مصلحة الوطن».

------------------------
الخبر : المتنافسان فى جولة الإعادة بطور سيناء أيد واحدة فى مسيرة انتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا